هدية الرئيس السيسي لسيدات وأطفال مصر في عيد الفطر.. ويرددون: شكرا ياريس (فيديو)     استخراج جثة طفل "التوت" وجارى البحث عن جثمان شقيقته ببحر أبو الأخضر بالشرقية     وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني سبل إنهاء الأزمة بين الفلسطينيين والإسرائيليين     الدوحة تستعد لاستضافة ثانية جولات الدوري الماسي لألعاب القوى 2021     تفاصل واقعة وفاة شخص بعد قتله اثنين من أسرته بالقليوبية     تراجع كبير لعدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا في العراق     مصرع شخص إثر حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة بمنطقة قصر النيل     إلغاء سباق تركيا وتعديلات جديدة في بطولة العالم للفورمولا 1     "المراوغ الضَجِر": هكذا تكلّم رولان بارت     الداخلية تطبق الإجراءات الاحترازية خلال أيام العيد.. فيديو     تونس تحبط 3 محاولات هجرة سرية في ظل ضغوط إيطالية     حبس متهم بترويج مخدر الاستروكس في السلام 4 أيام     «الإنتاج الحربي»: نصنع أجهزة ومعدات تجميع الألبان بجودة عالية وأسعار منافسة     مراسل يردد الشهادة على الهواء مباشرة بعد قصف إسرائيلي على غزة     طقس ثالث أيام العيد: حار على الوجه البحري.. وعظمى القاهرة 34 درجة     "افتحوا الحدود"... أردنيون يزحفون نحو فلسطين     زى النهارده.. الجنايات استمعت لمرافعة النيابة فى محاكمة متهمي ميكروباص حلوان     حبس موظف قتل "كهربائى" بسبب خلافات الجيرة فى مشاجرة بالشرقية     طلبات بتحويل وجهة شحنات نفط إسرائيلية وشركات طيران تلغي رحلاتها     حبس عاطل متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية في منطقة الساحل     الأمن الجزائري يتأهب لمواجهة مسيرات الحراك     حبس عاطل يتخذ من التسول وسيلة لنشل المواطنين فى مصر القديمة     تمديد مهمة الوفد المصري في تل أبيب وترجيحات بالتوصل لهدنة خلال ساعات     تحرير 5704 مخالفات مرورية للسيارات على الطرق السريعة خلال 24 ساعة     هيئة المحطات النووية: صدور إذن قبول الإنشاء لمحطة الضبعة يوليو 2022    

رياضة محلية » اليوم السابع

أسوان يسافر إلى الإسكندرية استعداداً لمواجهة المصرى

يسافر فريق أسوان إلى الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، للمبيت بأحد فنادقها استعداداً لمواجهة النادى المصرى فى الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري العام، ويطمح أبناء الجنوب لاستعادة الثقة والعروض الإيجابية بعد السقوط بثلاثية نظيفة في المباراة الماضية أمام الطلائع.

وكان أسوان قد مد معسكره في القاهرة عقب مباراة الطلائع، وذلك استعداداً لمباراة النادي المصري المقرر اقامتها على استاد الأسكندرية.

من جانبه، أعرب علاء عبد العال مدرب أسوان، عن حزنه الشديد على الخسارة بثلاثية أمام الطلائع، وقال عبد العال في تصريحات إذاعية: النتيجة لم تعبر عن سير المباراة، الهدفين سجلا في الوقت الضائع نتيجة هجمات مرتدة، قدمنا شوط أول رائع، ومحمد بسام أنقذ هدفين محققين، طلائع الجيش فريق قوي ومحترم، ولديهم أفضل ثلاث مهاجمين في مصر عمرو جمال وعمرو مرعي وناصر منسي، قائمة على مستوى عالٍ، فريق الطلائع بهذه الإمكانيات واللاعبين يجب أن يكون في مكانة أفضل من ذلك.

وأضاف عبد العال، حزين على الخسارة، وكان يهمنا أن نخرج بنتيجة إيجابية، لأن تجميع النقاط في هذه الفترة شيء مهم، وأشعر بالقلق تجاه وضع أسوان، وذلك من قبل مباراة اليوم، 20 نقطة شيء غير مطمئن لأي فريق.

واصل: نعاني من قلة الإمكانيات المادية، وتحدثت مع مجلس الإدارة ويحاولون إيجاد دعم مادي للفريق، الفرق المنافسة ترصد مكافآت 30 و40 ألفًا، ونحن ليس لدينا هذه الإمكانيات.



بتاريخ:  2021-05-04


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل