القبض على 3 أشخاص أداروا ملاهي أطفال مخالفة للإجراءات الاحترازية في الجيزة     حبس نصاب جديد استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها في تجارة الفاكهة     «النيابة العامة» تأمر بحبس 9 متهمين بالبلطجة في (عين شمس)     إحالة مدير تعليم فني المنيا إلى المحاكمة التأديبية لارتكابه مخالفات مالية     مصرع أم وطفليها أسفل عجلات القطار فى المنيا     هدية الرئيس السيسي لسيدات وأطفال مصر في عيد الفطر.. ويرددون: شكرا ياريس (فيديو)     استخراج جثة طفل "التوت" وجارى البحث عن جثمان شقيقته ببحر أبو الأخضر بالشرقية     وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني سبل إنهاء الأزمة بين الفلسطينيين والإسرائيليين     الدوحة تستعد لاستضافة ثانية جولات الدوري الماسي لألعاب القوى 2021     تفاصل واقعة وفاة شخص بعد قتله اثنين من أسرته بالقليوبية     تراجع كبير لعدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا في العراق     مصرع شخص إثر حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة بمنطقة قصر النيل     إلغاء سباق تركيا وتعديلات جديدة في بطولة العالم للفورمولا 1     "المراوغ الضَجِر": هكذا تكلّم رولان بارت     الداخلية تطبق الإجراءات الاحترازية خلال أيام العيد.. فيديو     تونس تحبط 3 محاولات هجرة سرية في ظل ضغوط إيطالية     حبس متهم بترويج مخدر الاستروكس في السلام 4 أيام     «الإنتاج الحربي»: نصنع أجهزة ومعدات تجميع الألبان بجودة عالية وأسعار منافسة     مراسل يردد الشهادة على الهواء مباشرة بعد قصف إسرائيلي على غزة     طقس ثالث أيام العيد: حار على الوجه البحري.. وعظمى القاهرة 34 درجة     "افتحوا الحدود"... أردنيون يزحفون نحو فلسطين     زى النهارده.. الجنايات استمعت لمرافعة النيابة فى محاكمة متهمي ميكروباص حلوان     حبس موظف قتل "كهربائى" بسبب خلافات الجيرة فى مشاجرة بالشرقية     طلبات بتحويل وجهة شحنات نفط إسرائيلية وشركات طيران تلغي رحلاتها     حبس عاطل متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية في منطقة الساحل    

رياضة محلية » اليوم السابع

الإنتاج يواجه البنك الأهلى تحت شعار "الفائز مولود والخاسر مفقود" بالدورى

يستضيف فريق الإنتاج الحربى نظيره البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام فى افتتاح مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز فى مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الإنتاج الحربى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاسماعيلى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل البنك الاهلى معى سيراميكا بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 12 نقطة بعدما خاض 19 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ستة لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 34 فى المقابل يحتل البنك الاهلى المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة جمعها من 19 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 25.

وطالب أحمد كشرى المدير الفني للإنتاج الحربى لاعبيه بتدشين بداية جديدة لانتشال الفريق من عثراته لاسيما بعد الخسارة من الاسماعيلى بأخطاء ساذجة وأهدار فرص بالجملة ، وتعاهد اللاعبين على فتح صفحة جديدة بداية من مباراة الليلة لإنقاذ الإنتاج من قاع الجدول لاسيما أمام منافسهم المباشر على الهبوط البنك الاهلى فهى مباراة بستة نقاط.

ويستمر غياب محمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربى عن فريقه الليلة بعد إيقافه من اتحاد الكرة أربعة مباريات بعد بصقه على دكة الزمالك في مباراة الفريقين الأخيرة ، ولجأ كشرى للناشئين لتعويض الغيابات التي ضربت صفوف الإنتاج.

وحرص خالد جلال المدير الفني للبنك الاهلى على مطالبة لاعبيه بضرورة خطف النقاط الثلاث الليلة لتعديل موقفهم في جدول المسابقة الذى شهد تراجعاً كبيراً في الأسابيع الأخيرة مشدداً على أن مباراة الإنتاج لاتقبل القسمة على اثنين للنجاة من دوامة الهبوط في أول مواسم الفريق بدوري الأضواء والشهرة.

 



بتاريخ:  2021-05-04


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل