هدية الرئيس السيسي لسيدات وأطفال مصر في عيد الفطر.. ويرددون: شكرا ياريس (فيديو)     استخراج جثة طفل "التوت" وجارى البحث عن جثمان شقيقته ببحر أبو الأخضر بالشرقية     وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني سبل إنهاء الأزمة بين الفلسطينيين والإسرائيليين     الدوحة تستعد لاستضافة ثانية جولات الدوري الماسي لألعاب القوى 2021     تفاصل واقعة وفاة شخص بعد قتله اثنين من أسرته بالقليوبية     تراجع كبير لعدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا في العراق     مصرع شخص إثر حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة بمنطقة قصر النيل     إلغاء سباق تركيا وتعديلات جديدة في بطولة العالم للفورمولا 1     "المراوغ الضَجِر": هكذا تكلّم رولان بارت     الداخلية تطبق الإجراءات الاحترازية خلال أيام العيد.. فيديو     تونس تحبط 3 محاولات هجرة سرية في ظل ضغوط إيطالية     حبس متهم بترويج مخدر الاستروكس في السلام 4 أيام     «الإنتاج الحربي»: نصنع أجهزة ومعدات تجميع الألبان بجودة عالية وأسعار منافسة     مراسل يردد الشهادة على الهواء مباشرة بعد قصف إسرائيلي على غزة     طقس ثالث أيام العيد: حار على الوجه البحري.. وعظمى القاهرة 34 درجة     "افتحوا الحدود"... أردنيون يزحفون نحو فلسطين     زى النهارده.. الجنايات استمعت لمرافعة النيابة فى محاكمة متهمي ميكروباص حلوان     حبس موظف قتل "كهربائى" بسبب خلافات الجيرة فى مشاجرة بالشرقية     طلبات بتحويل وجهة شحنات نفط إسرائيلية وشركات طيران تلغي رحلاتها     حبس عاطل متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية في منطقة الساحل     الأمن الجزائري يتأهب لمواجهة مسيرات الحراك     حبس عاطل يتخذ من التسول وسيلة لنشل المواطنين فى مصر القديمة     تمديد مهمة الوفد المصري في تل أبيب وترجيحات بالتوصل لهدنة خلال ساعات     تحرير 5704 مخالفات مرورية للسيارات على الطرق السريعة خلال 24 ساعة     هيئة المحطات النووية: صدور إذن قبول الإنشاء لمحطة الضبعة يوليو 2022    

رياضة محلية » اليوم السابع

الأهلي يبدأ دراسة الاتحاد السكندري قبل مباراة الخميس فى الدوري

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي الاستعداد والتركيز فى مباراة الاتحاد السكندرى القوية، المقرر لها الخميس المقبل في بطولة الدوري المصرى، والتى تُعد إحدى المحطات القوية فى رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

وأغلق الجهاز الفني للفريق ملف مباراة غزل المحلة التى أقيمت أمس بملعب المحلة فى بطولة الدوري الممتاز، وبدأ موسيماني ومعاونوه التفكير والاستعداد لمواجهة الاتحاد التى ستكون صعبة للغاية فى ظل العروض القوية التى يُقدمها زعيم الثغر هذا الموسم تحت قيادة مدربه حسام حسن.

وبعيداً عما سبق، أكد الجهاز الطبي للأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لم يكن يعاني من أى توابع للوعكة الصحية التي تعرض لها اليومين الماضيي ودخل على إثرها أحد المستشفيات القريبة من منزله، وأوضح الجهاز الطبي أن كهربا خضع لفحص طبي قبل مران الفريق أمس الأول، الأحد، وتم قياس "الضغط" له وتم التأكد من أنه لا يعاني من أية أي أثار للوعكة الصحية التى تسببت في إحتجازه بأحدى الستشفيات مؤخراً بعد إرتفاع الضغط بشكل ملحوظ .

وأشار الجهاز الطبي للأهلي إلى أن استبعاد كهربا من قائمة مباراة غزل المحلىة أمس  جاء بسبب معاناة اللاعب من إجهاد عضلي ، وشارك محمود كهربا في جزء من التدريبات الجماعية للفريق مساء الأحد قبل أن يغادر المران الجماعي بعد فترة من مشاركته، بسبب شكواه من إجهاد عضلي .

وفضّل أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، عدم استكمال كهربا المران حتى لا تتفاقم الإصابة واستأنف اللاعب تدريباته بشكل منفرد، حيث أدى جلسة تدريبات استشفائية في الجيم.

 



بتاريخ:  2021-05-04


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل