القبض على 3 أشخاص أداروا ملاهي أطفال مخالفة للإجراءات الاحترازية في الجيزة     حبس نصاب جديد استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها في تجارة الفاكهة     «النيابة العامة» تأمر بحبس 9 متهمين بالبلطجة في (عين شمس)     إحالة مدير تعليم فني المنيا إلى المحاكمة التأديبية لارتكابه مخالفات مالية     مصرع أم وطفليها أسفل عجلات القطار فى المنيا     هدية الرئيس السيسي لسيدات وأطفال مصر في عيد الفطر.. ويرددون: شكرا ياريس (فيديو)     استخراج جثة طفل "التوت" وجارى البحث عن جثمان شقيقته ببحر أبو الأخضر بالشرقية     وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني سبل إنهاء الأزمة بين الفلسطينيين والإسرائيليين     الدوحة تستعد لاستضافة ثانية جولات الدوري الماسي لألعاب القوى 2021     تفاصل واقعة وفاة شخص بعد قتله اثنين من أسرته بالقليوبية     تراجع كبير لعدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا في العراق     مصرع شخص إثر حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة بمنطقة قصر النيل     إلغاء سباق تركيا وتعديلات جديدة في بطولة العالم للفورمولا 1     "المراوغ الضَجِر": هكذا تكلّم رولان بارت     الداخلية تطبق الإجراءات الاحترازية خلال أيام العيد.. فيديو     تونس تحبط 3 محاولات هجرة سرية في ظل ضغوط إيطالية     حبس متهم بترويج مخدر الاستروكس في السلام 4 أيام     «الإنتاج الحربي»: نصنع أجهزة ومعدات تجميع الألبان بجودة عالية وأسعار منافسة     مراسل يردد الشهادة على الهواء مباشرة بعد قصف إسرائيلي على غزة     طقس ثالث أيام العيد: حار على الوجه البحري.. وعظمى القاهرة 34 درجة     "افتحوا الحدود"... أردنيون يزحفون نحو فلسطين     زى النهارده.. الجنايات استمعت لمرافعة النيابة فى محاكمة متهمي ميكروباص حلوان     حبس موظف قتل "كهربائى" بسبب خلافات الجيرة فى مشاجرة بالشرقية     طلبات بتحويل وجهة شحنات نفط إسرائيلية وشركات طيران تلغي رحلاتها     حبس عاطل متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية في منطقة الساحل    

رياضة محلية » اليوم السابع

تدريبات تأهيلية مكثفة تجهز عبد الشافى لمواجهة الزمالك وسموحة

يخضع محمد عبد الشافى الظهير الأيسر لفريق الزمالك لبرنامج تأهيل مكثف يبدأ اليوم عقب تماثله للشفاء من إصابته بفيروس كورونا وظهور نتيجة المسحة التى خضع لها وكانت سلبية.

ويخضع عبد الشافي لبرنامج مكثف تحت إشراف فيرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال على أن يحسم المدير الفني مصير مشاركته في مباراة سموحة المقرر لها بعد غد من عدمها، وفقا للاختبار الفني الذي سيخضع له اللاعب في تدريب الغد قبل الإعلان عن قائمة المباراة.

ومن المنتظر أن ينضم محمد عبد الشافي لقائمة المباراة لكن ستكون مشاركته أساسيا أمر صعب في ظل عدم وجود وقت كاف لتأهيله رغم محاولات الجهاز الفنى ومعاونيه، حيث سيشارك اليوم محمد عبد الشافى فى المران الجماعى لأول مرة منذ ما يقرب من أسبوع.

ويرغب كارتيرون فى ضم عبد الشافى ليكون بديلا لأحمد فتوح فى ظل عدم جاهزية عبد الله جمعة العائد من الإصابة مؤخرا وعدم اكتمال شفائه بنسبة 100%.

فيما تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك باستمرار محمد عواد حارس مرمي الفريق في التشكيلة الأساسية لمباراة سموحة المقرر لها بعد غد الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 20 للدوري.

وشارك عواد في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري، التي تعادل فيها الزمالك بهدف لكل فريق، وظهر بمستوى جيد في ظل عدم مشاركته في المباريات لأكثر من عام بسبب عدم اقتناع البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك بمستواه.

ورفض كارتيرون عودة جنش للتشكيلة الأساسية للمباراة بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي عاني منها وهي عبارة عن آلام أسفل الظهر، وتمسك المدير الفني الفرنسي بتواجد محمد عواد حارسا أساسيا للزمالك في مواجهة سموحة المقبلة.

وفي نفس السياق يخضع محمود جنش لبرنامج تأهيل مكثف خلال تدريبات اليوم وغدا، للوصول بمستوي اللياقة البدنية الخاص به الي المستوي المطلوب في ظل تراجع مستواه الفني والبدني وهو ما ظهر في المباريات الأخيرة التي شارك بها واخرها المقاولون العرب والتي انتهت بتعادل الزمالك 2/2.



بتاريخ:  2021-05-04


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل