ديفيد لويز يضع حداً لمسيرته مع أرسنال... فأين سيحط الرحال؟     القبض على 3 أشخاص أداروا ملاهي أطفال مخالفة للإجراءات الاحترازية في الجيزة     «النيابة العامة» تأمر بحبس 9 متهمين بالبلطجة في واقعة "كفن عين شمس"     حملة اعتقالات غير مسبوقة خلال تظاهرات الحراك في الجزائر     حبس نصاب جديد استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها في تجارة الفاكهة     بسبب علم فلسطين.. الأمن المصري يعتقل الصحافية نور الهدى زكي     «النيابة العامة» تأمر بحبس 9 متهمين بالبلطجة في (عين شمس)     بعد البنزرتي وجردة... مدرب تونسي جديد في الدوري المغربي     إحالة مدير تعليم فني المنيا إلى المحاكمة التأديبية لارتكابه مخالفات مالية     نجوم الرياضة الأردنية والفلسطينية يناشدون العالم: "أنقذوا فلسطين"     مصرع أم وطفليها أسفل عجلات القطار فى المنيا     هدية الرئيس السيسي لسيدات وأطفال مصر في عيد الفطر.. ويرددون: شكرا ياريس (فيديو)     استخراج جثة طفل "التوت" وجارى البحث عن جثمان شقيقته ببحر أبو الأخضر بالشرقية     وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني سبل إنهاء الأزمة بين الفلسطينيين والإسرائيليين     الدوحة تستعد لاستضافة ثانية جولات الدوري الماسي لألعاب القوى 2021     تفاصل واقعة وفاة شخص بعد قتله اثنين من أسرته بالقليوبية     تراجع كبير لعدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا في العراق     مصرع شخص إثر حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة بمنطقة قصر النيل     إلغاء سباق تركيا وتعديلات جديدة في بطولة العالم للفورمولا 1     "المراوغ الضَجِر": هكذا تكلّم رولان بارت     الداخلية تطبق الإجراءات الاحترازية خلال أيام العيد.. فيديو     تونس تحبط 3 محاولات هجرة سرية في ظل ضغوط إيطالية     حبس متهم بترويج مخدر الاستروكس في السلام 4 أيام     «الإنتاج الحربي»: نصنع أجهزة ومعدات تجميع الألبان بجودة عالية وأسعار منافسة     مراسل يردد الشهادة على الهواء مباشرة بعد قصف إسرائيلي على غزة    

رياضة محلية » الشروق

الليلة.. باريس سان جيرمان يسعى لريمونتادا تاريخية أمام السيتي في دوري الأبطال

يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يبحث الفريقان العبور للمباراة النهائية والتتويج باللقب لأول مرة في التاريخ.

ويسعى مانشستر سيتي لتأمين فوزه خارج قواعده في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بهدفين لهدف وحسم التأهل لأول مرة إلى نهائي دوري الأبطال، فيما سيكون الفريق الباريسي في مهمة تحقيق ريمونتادا غالية تعكر احتمالية إقامة نهائي إنجليزي خالص، بعد تعادل تشيلسي خارج أرضه أمام ريال مدريد في الجولة الأولى.

وطالب نيمار جونيور، نجم سان جيرمان جماهير فريقه بالإيمان باللاعبين والثقة بهم، قبل مباراة العودة أمام السيتي، حيث قال في تصريحات رسمية :"علينا استعادة تركيزنا على دوري الأبطال. خضنا مباراة الذهاب الصعبة للغاية ضد مانشستر سيتي، لكن علينا تصديق ذلك بغض النظر عما تقوله الإحصائيات أو فرصتنا في الفوز".

وأضاف :"أعتقد أن كل باريسى يجب أن يؤمن بنا! أنا في الخط الأمامي، وسأكون المحارب الأول الذي يخوض المعركة من أجل الفريق. سأبذل قصارى جهدي وسأفعل أي شيء لإعادة ذلك مهما حدث، حتى لو كان عليّ أن أموت على أرض الملعب".

وفي سياق متصل، أعلن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة مانشستر سيتي، وشهدت تواجد إدريسا جانا جايي على الرغم من إيقافه بعد حصوله على بطاقة حمراء في المواجهة السابقة، حيث أوضح الحساب الرسمي للنادي الفرنسي أن اللاعب سيسافر مع البعثة على الرغم من إيقافه.

كما تواجد في القائمة كيليان مبابي، نجم الفريق بعد تعافيه السريع من الإصابة التي حرمته من المشاركة أمام لانس في الدوري الفرنسي، حيث سبق وأن أعلن فريقه يوم الجمعة الماضي في عضلة السمانة بساقه اليمنى.

من جهته، أكد الهداف سيرخيو اجويرو جاهزيته للمشاركة مع فريقه مانشستر سيتي في مباراة الليلة، وذلك بعدما سجل هدفًا خلال فوز فريقه على كريستال بالاس السبت الماضي.

وقال الهداف التاريخي لمانشستر سيتي والذي سجل هدفين فقط هذا الموسم بعد تراجه لياقته البدنية وكثرة إصاباته :"لعبت أخيرا، أبقى على أتم الاستعداد دائما، شعوري جيد، ركبتي في حالة جيدة، انتظرت فرصة اللعب، واتمنى أن ألعب يوم الثلاثاء، لكن إذا لم أشارك ليس هناك مشكلة".

وعلى نفس الصعيد، وقع الاختيار على الحكم الهولندي بيورن كوبيرس، ليدير مباراة إياب نصف النهائي بين السيتي وسان جيرمان، حيث ذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن كوبيريس سيحظى بمساعدة طاقم مكون من مواطنيه ساندر فان رويكيل وإروين زينسترا، فيما سيتولى بول فان بويكل إدارة التحكيم عن طريق الفيديو (الفار) بمساعدة دينيس هيجلر.


بتاريخ:  2021-05-04


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل