النيابة تحتجز المدرس المتهم بالتحرش بطالبات بنها على ذمة التحقيق     رسميا.. الزمالك يعلن تجديد عقد أحمد زيزو     مصر: القبض على "نائب الجن" علاء حسانين     إحالة 3 عاطلين للجنايات بتهمة الاتجار فى الهيروين بالمقطم     (الأعلى للأثار ) يعلن موعد عودة القطع الأثرية المستردة من فرنسا (صور)     مكالمة هاتفية بين بوتين وأردوغان على وقع الاستهداف المتكرر لإدلب     مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى ببنى سويف     مقتل عسكريين مصريين بهجوم إرهابي في سيناء     تشكيل لجنة هندسية لفحص سيارة متسببة فى مصرع معلمة وإصابة أخرى بالصف     الإسكان تكشف موعد انتهاء المرحلة الأولى من تطوير القاهرة الخديوية     احذر.. رادار المرور يرصد 1770 سيارة تسير بسرعات جنونية على الطرق السريعة     استشارية ملتقى الحوار السياسي الليبي تبدأ اجتماعاً في تونس     الأمن الفلسطيني يقمع مجدداً مسيرة برام الله احتجاجاً على وفاة بنات     في حفل عائلي.. عمر وردة يعلن خطوبته     انفراد.. قائمة المنتخب الأولمبى الأولية قبل المشاركة في الأولمبياد     تجديد حبس سائق التوك التوك المتهم بالتحرش بفتاة فى المقطم     فلسطين تستعرض أمام جزر القمر وتبلغ مونديال العرب في قطر     إصابة 15 شخصا فى انقلاب سيارة نقل على الطريق الدولى الساحلى بكفر الشيخ     افتتاح معرض "حكايا سوق" بعدة مدن فلسطينية     القبض على النائب السابق علاء حسانين لتزعمه عصابة للتنقيب عن الآثار     قطع المياه عن المنيب والطالبية و14 منطقة أخرى بالجيزة لمدة 10 ساعات غدا     تجديد حبس سائق قطار حلوان وسائقى المينى باص 15 يوما     نيابة المنيا تقرر حبس متهم بقتل أولاد عمه 4 أيام على ذمة التحقيقات     أوديغارد يصدم أرسنال بقراره: ريال مدريد يُريدني!     هل لغتنا في محنة؟    

رياضة محلية » اليوم السابع

التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين البنك الأهلى والمقاولون العرب

انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبى بين فريقى المقاولون العرب والبنك الأهلى فى المباراة التي تجمع الفريقين حالياً ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقامة حاليا على ملعب بتروسبورت.

وجاء تشكيل البنك الأهلى بقيادة خالد جلال المدير كالتالى :

في حراسة المرمى .. أحمد السعدنى

في خط الدفاع .. محمد دبش ، محمد كوفى ، عاصم صلاح ، أسامة إبراهيم  

في خط الوسط .. محمد بسيونى ، معروف يوسف ، محمد حامد ، ستيرلا

في الهجوم .. فادى فريد ، أحمد على

بينما جاء تشكيل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس كالتالى:

في حراسة المرمى .. محمود أبو السعود

في خط الدفاع .. باسم على ، حسن الشامى ، محمد سمير ، أحمد شيمى

في خط الوسط .. فاروق كابورى ، كريم مصطفى ، وسيم النغموشي ، محمد مجلى

في الهجوم .. عبد الله ياسين ، لويس هنستروزا

ويحتل البنك الأهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 28.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

 

 



بتاريخ:  2021-05-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل