أخر الأخبار » اليوم السابع

إحالة مدير تعليم فني المنيا إلى المحاكمة التأديبية لارتكابه مخالفات مالية

أمرت النيابة الإدارية، بإحالة مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، للمحاكمة التأديبية العاجلة، وذلك بعد ثبوت ارتكابه مخالفات مالية جسيمة.

 

كشفت التحقيقات في القضية رقم 52 لسنة 63 قضائية عليا، أن مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، خرج على مقتضى الواجب الوظيفي، وسلك مسلكًا لا يتفق مع الاحترام الوظيفي، بان انقطع عن العمل وتقاضى راتبه دون وجه حق عن فترة الانقطاع.

 

وتبين من أوراق القضية أن المحال اصطنع مستند يفيد حصوله على إجازة مرضية لمدة شهر، ونسب صدوره الى اللجنة الفرعية بالمنيا بالمخالفة للحقيقة، وتقديمة الى جهة عمله بقصد احتساب تلك الفترة اجازة مرضية بدون وجه حق.

 

واكد تقرير الاتهام أن المخالف، ارتكب مخالفة مالية مؤثمة بالمواد 57 و 58 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 والمادة 149/2، 3، 9 من لائحته التنفيذية.

 

وأمرت النيابة الإدارية بإعمال أوجه التعليمات المالية حيال ما تم صرفه بدون وجه حق للمحال في ضوء ما انتهت اليه التحقيقات، وانتهت التحقيقات إلى إحالة الموظف المخالف للمحاكمة التأديبية، وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد اقرب جلسة لنظر القضية.



بتاريخ:  2021-05-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل