أخر الأخبار » اليوم السابع

النيابة تحتجز المدرس المتهم بالتحرش بطالبات بنها على ذمة التحقيق

أمرت نيابة قسم ثان بنها بمحافظة القليوبية، بحجز المدرس المتهم بالتحرش بطالبات مدرسة تجريبية ببنها لحين عرضه على النيابة المسائية غدا الجمعة، لاستكمال التحقيقات بعد سماع أقوال مقدمي البلاغ من أولياء الأمور والطالبات ومواجهة المتهم بأقوالهم التى أنكرها تماما، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت النيابة استمعت إلى أقوال عددا من الفتيات الشاكيات وتتراوح أعمارهن ما بين 14 عاما و21 عاما، حيث اتهمن المدرس بالتحرش بهن في فترات وأعوام سابقة خلال دراستهن معه في الدروس، فيما أنكر المتهم كل الاتهامات، مؤكدا أمام جهات التحقيقات، التى أنهت تحقيقاتها منذ قليل أن وراء الاتهام بعض المشكلات والخلافات بينه وبين إحدى الشاكيات والتى قام بطردها من مجموعة درس خصوصى منذ عام ونصف مما تسبب فى التربص به واتهامه بالتحرش.

فيما كشفت تحقيقات لجنة تقصي الحقائق التى شكلها الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، لبحث واقعة اتهام مدرس بإحدى المدارس التجريبية ببنها، أن زملاء المدرس المذكور وعددا من أولياء أمور المدرسة الذين شملهم البحث والتقصي أكدوا حسن سير وسلوك المتهم وأنه لم ترد منه شكوى واحدة منذ تعيينه بالمدرسة حتى الآن.

وكان اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد تلقيه بلاغا من "وليد ا.د" 46 سنة مدير عام، وزوجته "سوزى م.ا" 44 سنة، وبرفقتهما نجلتهما "ف.و.ا" 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة كائنة بمنطقة الفلل بدائرة القسم، ومقيمة ذات العنوان، وطالبتين آخريتين.

جرى إخطار اللواء فخر الدين عربي، مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين للعميد خالد محمدي رئيس مباحث المديرية، أن المتهم "م. ك.ط" 44 سنة مدرس لغة إنجليزية بذات العنوان، ومقيم فرسيس بدائرة مركز بنها، بقيامه بالتحرش الجنسى واللفظى بأبنائهم المذكورين داخل المدرسة أثناء شرح الحصص الدراسية الخاصة بمراحلهم الدراسية المختلفة "ابتدائى وإعدادي" في مادة اللغة الإنجليزية.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحثى وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المدرس المشكو في حقه، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



بتاريخ:  2021-06-25


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل