تعرف على هوية اللاعب الجنوب أفريقى المرشح لتدعيم صفوف الأهلي     ليس لورش أو سيرينو.. موسيمانى يكشف عن صفقة الأهلى مع لاعب جنوب أفريقى     بشعار "اذهبوا إلى الجحيم".. شاهد مظاهرات فى طوكيو لرفض الأولمبياد بسبب كورونا     جبّور الدويهي يغادر فضاء رواياته     الرئيس الأب.. "الإيد الشقيانة فيها البركة.. واطحن نفسك ولا حد يغلبك".. فيديو     مفاجأة... أنشيلوتي يعترف بالاحتيال الضريبي في إسبانيا     رونالدو يواجه ميسي من جديد وهذا هو الموعد     ظروف الحياة الصعبة وتفرق العائلات يسرقان بهجة العيد بمدينة القامشلي     اتفاق مع النظام السوري ينهي حصار درعا البلد     موسيماني: 90% من لاعبى الأهلي لا يشربون الكحوليات     75 معتقلاً سياسياً لدى السلطة الفلسطينية منذ مقتل المعارض نزار بنات     نقابات التعليم في تونس تطالب بتلقيح التلاميذ قبل عودة الدراسة     المتهم بقتل والده بالإسماعيلية: طعنته بسكين المطبخ فى لحظة غضب     انتشال جثة طالب غرق بنهر النيل فى منشأة القناطر     المصري فرج يتوج ببطولة العالم للسكواش ولقب خامس للشربيني     جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة بالتجمع     مسن روسي تعافى من كورونا.. "ولدت من جديد في سن الـ102"     استثمارات جديدة في المغرب بقيمة مليار دولار لخلق 8 آلاف فرصة عمل     مقتل شاب فى مشاجرة مع آخر بسبب خلافات بينهما بالمحلة     إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بصحراوى البحيرة     رئيس الوزراء: نستهدف استصلاح مليون فدان في الدلتا الجديدة     تنفيذا لتوجيهات الرئيس.. «مستقبل وطن» يسلم جندي العلمين عقد مكتبة متكاملة     مدبولي: نتحدث عن 7 آلاف كيلوا من المحاور ورفع 5 آلاف كيلو آخرين تستوعب ثلث الزيادة السكانية في مصر     رسمياً... مانشستر يونايتد يعلن ضم سانشو من دورتموند     القبض على المتهمين بقتل شاب بسبب خلاف على ملكية قطعة أرض فى الواحات    

رياضة محلية » اليوم السابع

الزمالك يصل الإسكندرية استعدادًا لإقامة معسكر إعداد مغلق

وصل فريق الزمالك إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء غزل المحلة، ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.   ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وأبها السعودي يومي 26 و29 يوليو الجاري على الترتيب.   وسيستمر الفريق في معسكره حتى يوم 2 أغسطس المقبل، قبل أن يعود  إلى القاهرة للانتظام في معسكر جديد استعدادا لمباراة غزل المحلة، ويعود الزمالك بعد المباراة إلى الإسكندرية مرة أخرى عقب لقاء المحلة للانتظام في معسكر جديد استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 6 أغسطس  المقبل ، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات، وهُزم فى مباراتين فيما سجل لاعبوه 48 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا، ويرغب المدرب الفرنسى عدم تشتيت اللاعبين بأى شىء سوى التركيز فى الدورى، ولعب كل مباراة بمثابة لقاءات الكأس، خاصة فى ظل المنافسة مع الأهلى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 51 نقطة، إلا أن الأخير خاض 23 مباراة حتى الآن ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، أجرت تعديلاً على شكل الموقع الرسمى للنادى، خاصة بعدما أعلن الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأول رحيله عن القلعة البيضاء رغم عدم انتهاء الموسم الكروى الجارى.

وجاء التعديل على شكل موقع الزمالك الرسمى بإزالة صورة فرجانى ساسى، مع بعض اللاعبين الأخرون مثل محمود علاء وحازم إمام ومحمود جنش، وتم وضع محمود عبد الرزاق شيكابالا ومعه محمود الونش ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ويوسف أوباما.

كما أجرت اللجنة تعديلاً أخر بوضع كلمه "الأكثر تتويجًا فى القرن العشرن" على موقع النادى الرسمى، وهو ما كان أشار إليه حسين لبيب رئيس اللجنة فى تصريحات سابقة.



بتاريخ:  2021-07-21


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل