جبّور الدويهي يغادر فضاء رواياته     مفاجأة... أنشيلوتي يعترف بالاحتيال الضريبي في إسبانيا     رونالدو يواجه ميسي من جديد وهذا هو الموعد     ظروف الحياة الصعبة وتفرق العائلات يسرقان بهجة العيد بمدينة القامشلي     اتفاق مع النظام السوري ينهي حصار درعا البلد     75 معتقلاً سياسياً لدى السلطة الفلسطينية منذ مقتل المعارض نزار بنات     نقابات التعليم في تونس تطالب بتلقيح التلاميذ قبل عودة الدراسة     المتهم بقتل والده بالإسماعيلية: طعنته بسكين المطبخ فى لحظة غضب     انتشال جثة طالب غرق بنهر النيل فى منشأة القناطر     المصري فرج يتوج ببطولة العالم للسكواش ولقب خامس للشربيني     جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة بالتجمع     مسن روسي تعافى من كورونا.. "ولدت من جديد في سن الـ102"     استثمارات جديدة في المغرب بقيمة مليار دولار لخلق 8 آلاف فرصة عمل     مقتل شاب فى مشاجرة مع آخر بسبب خلافات بينهما بالمحلة     إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بصحراوى البحيرة     رئيس الوزراء: نستهدف استصلاح مليون فدان في الدلتا الجديدة     تنفيذا لتوجيهات الرئيس.. «مستقبل وطن» يسلم جندي العلمين عقد مكتبة متكاملة     مدبولي: نتحدث عن 7 آلاف كيلوا من المحاور ورفع 5 آلاف كيلو آخرين تستوعب ثلث الزيادة السكانية في مصر     رسمياً... مانشستر يونايتد يعلن ضم سانشو من دورتموند     القبض على المتهمين بقتل شاب بسبب خلاف على ملكية قطعة أرض فى الواحات     أكبر زيادة لأسعار الفائدة في روسيا منذ 2014     نقابة الموسيقيين: أفعال إيمان البحر درويش تحط من قدر أي فنان مصر     جريمة مروعة تهز لبنان: تونسي يقتل زوجته بـ15 رصاصة     مقتل مدع عام عسكري بالأجهزة الأمنية الفلسطينية شمال الضفة الغربية     طلب التحريات حول غرق طفل وإنقاذ 2 تسللوا لشاطئ النخيل بالإسكندرية    

رياضة محلية » الشروق

«نسور أهلاوية تحلق عاليا».. الأهلي يدعم المنتخبات الأولمبية قبل أولمبياد طوكيو

قدمت الصفحة الرسمية للنادي الاهلي الدعم للاعبي الفريق الأول المنضمين للمنتخبات الأولمبية قبل انطلاق البطولة غدا الخميس، في طوكيو 2020.

وكتبت الصفحة الرسمية للأهلي على تويتر: «‏نسور أهلاوية تحلق عاليًا في أقصى الأرض للدفاع عن ألوان علم مصرنا الغالية في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو».

وانضم من النادي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي لكرة القدم السداسي «أحمد رمضان بيكهام، ناصر ماهر، صلاح محسن، أكرم توفيق، محمد الشناوي، طاهر محمد طاهر».

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني غدا مع إسبانيا في افتتاح مشوارهما بدوري الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ووقع المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين واستراليا وإسبانيا.


بتاريخ:  2021-07-21


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل