أخر الأخبار » العربي

رسمياً... مانشستر يونايتد يعلن ضم سانشو من دورتموند

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، اليوم الجمعة، ضم جادون سانشو، من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، حتى يونيو/ حزيران 2026، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وكتب النادي في بيان رسمي: "يسرّ نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن توقيع جادون سانشو، بشرط الحصول على تصريح دولي، يبقيه في النادي حتى يونيو 2026، مع خيار التمديد لعام آخر".

وقال سانشو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "سأكون دائماً ممتناً لدورتموند لإعطائي الفرصة للعب كرة القدم مع الفريق الأول، على الرغم من أنني كنت متأكداً من عودتي إلى إنكلترا يوماً ما".

وأضاف: "فرصة الانضمام إلى مانشستر يونايتد هي حلم أصبح حقيقة ولا أطيق الانتظار للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز. إنها فرقة شابة ومثيرة وأنا أعلم أنه يمكننا معاً تحقيق شيء مميز".

من جهته، قال أولي غونار سولشاير، المدير الفني لـ"الشياطين الحمر": "جادون يجسّد نوع اللاعب الذي أرغب في جلبه للنادي، سيشكل جزءاً لا يتجزأ من فريقي لسنوات مقبلة، ونتطلع إلى رؤيته يتألق".

وسجل سانشو (21 عاماً) 50 هدفاً وقدّم 64 تمريرة حاسمة في أربعة مواسم مع بوروسيا دورتموند، وكان ضمن تشكيلة المنتخب الإنكليزي، التي وصلت إلى نهائي يورو 2020.


بتاريخ:  2021-07-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل