أخر الأخبار » اليوم السابع

المتهم بقتل والده بالإسماعيلية: طعنته بسكين المطبخ فى لحظة غضب

أدلى "م. إ"، 22 عامًا، طالب بأحد معاهد الهندسة الخاصة بمحافظة القاهرة، المتهم بقتل والده، أشهر ميكانيكى سيارات بالإسماعيلية، بأقواله، أمام شريف معتز، رئيس نيابة ثانى وثالث الإسماعيلية، ومحمد الكاشف، وكيل النائب العام، عقب إلقاء القبض عليه، بعدما طعن والده مساء ثانى أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال ابن المجنى عليه والمتهم بقتل والده، إنه نشبت مشادة كلامية مع والده يوم الحادث، بسبب عدم مشاركة الابن للأب في ذبح أضحية عيد الأضحى المبارك، بسبب مشاركة عم المتهم في الأضحية "عجل"، بسبب وجود خلافات بينهم، وعندما عاتبه والده علي عدم مشاركته في ذبح الأضحية، أكد له الابن أنه يرفض التواجد في أى مكان يتواجد فيه، عمه بسبب خلاف بينهم، وطالب الأب ابنه بعدم الحديث مرة أخرى عن وجود مشكلة بين ابنه وعمه، قائلًا له، "أحنا مش خلصنا من الموضوع ده"، فرد الابن، لن أنسى المشكلة بينى وبين عمى، ولن أترك حقى، وتشاجرا سويًا، فقام الابن المتهم، بالإمساك بسكين المطبخ، في لحظة غضب، وقام بطعن والده طعنة بسيطة لا يقصد بها قتله، وتركه ونزل إلي الشارع وجلس أمام منزله وشرب كوب شاي، ثم صعد للمنزل مرة أخرى فوجد والده غارقًا في دمائه، فطلب الإسعاف لوالده من أجل إسعافه لكن عندما وصل رحال الإسعاف وصعدوا إلى المنزل وجدوا الأب قد فارق الحياة، فتم إبلاغ الشرطة، والتى حضرت على الفور، وتم التحفظ علي الأبن والجثمان.

وقررت نيابة الإسماعيلية، أمس، حبس شاب ويدعى "محمود. إ"، طالب جامعى متهم بقتل والدة بسلاح أبيض، في منطقة الحكر بشارع الثلاثيني، التابع لدائرة قسم شرطة ثانٍ في محافظة الإسماعيلية، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده، وقررت النيابة عمل تحليل مخدرات للمتهم.

ولقي ميكانيكى سيارات ويدعى "إبراهيم دايو"، 55 عامًا، صاحب ورشة لتصليح السيارات الدايو بالموقف الجديد في محافظة الإسماعيلية، ومقيم في منطقة الحكر بشارع الثلاثيني، أمام مسجد "حسب الله"، التابع لدائرة قسم شرطة ثانٍ في محافظة الإسماعيلية، مصرعة على يد نجله بعد وقوع مشادة بينهم.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، اخطارًا من المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ، يفيد بوقوع جريمة قتل حيث أقدم طالب جامعى، على قتل والده فى منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثينى أمام مسجد"حسب الله" دائرة قسم ثانٍ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في فريق المباحث وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة مسرح الجريمة، كما تحفظت شرطة الإسماعيلية على جثة الأب، بمشرحة مستشفي القصاصين الجديدة، لحين معاينة النيابة وانتداب الطب الشرعي.

وبالفحص تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة "طالب جامعي" في العشرينات من عمره قام بقتل والده بسلاح أبيض، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده بطعنه بالسكين، والقت شرطة الإسماعيلية القبض على نجل القتيل.

وكشفت تحريات المباحث المبدئية أن القاتل من أسرة بسيطة، مشهود له ولأسرته بسمعة طيبة بين بقية أسر المنطقة، بينما المجني عليه حسن السمعة والخلق، وكان يحرص علي أداء الصلاة في موعدها، كما كان آخر ما قام به قبل قتله علي يد نجله شراء الأضحية وذبحها أمام منزله بشارع الثلاثينى أمام مسجد حسب الله، وله 5 أبناء ولدين وثلاثة بنات، أكبرهم الجانى ويدعى "محمود"، وتم أخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 



بتاريخ:  2021-07-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل