تأجيل محاكمة 189 متهما بالاستيلاء على 7 ملايين جنيه من أموال التأمينات بالزقازيق لـ28 نوفمبر     المرزوقي: لا بد من إزاحة سعيد والغنوشي     مصرع طفل بالمنصورة سقط داخل أسانسير أثناء صعوده إلى شقته     الهزيمة الانتخابية التاريخية لحزب ميركل تربك مستقبله السياسي     حبس عامل وصاحب منزل 4 أيام لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار فى منشأة ناصر     10 نوفمبر النطق بالحكم على 5 متهمين بقضية "خلية داعش الزاوية الحمراء"     حزب سياسي ثانٍ يسحب مشاركته من الانتخابات المحلية في الجزائر     7 أشخاص يعتدون على شاب فى البدرشين.. ابن شقيقه يكشف كواليس الجريمة.. فيديو     الخطوط الأردنية تستأنف الرحلات المباشرة إلى دمشق     مشيخة الأزهر توضح الحالة الصحية للإمام الطيب في رحلة علاجه بألمانيا     وزير التجارة والصناعة: اتفاق حكومي على ضريبة قطعية 1000 جنيه لتحفيز أصحاب المشروعات     ذكرى ميلاد: نبيل المالح.. رؤية المخرج المثقف     معهد البحوث يكشف موعد المولد النبوى فلكيا     مطالبات بإنقاذ حياة الأسير المريض أيمن الكرد من سجون الاحتلال     النيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا في واقعة مصرع طفلة داخل ملاهي بالإسكندرية     قتيل و15 جريحاً بينهم نساء وأطفال جراء انفجارين في جرابلس السورية     الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل زهور على ضريح عبد الناصر     خلل في "كمبروسر" سحب الغاز بمحطة وقود سبب دوي شارع الهرم     إحباط محاولة إدخال متفجرات للعراق آتية من مناطق سورية خاضعة لـ"قسد"     محامي بريتني سبيرز يطالب بتعليق وصاية والدها عليها: تنصت على هاتفها     اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى تتواصل... ومواجهات في بلدة قباطية     تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة.. آخر التطورات وأعداد المسجلين     لقب جديد للبطل المصري.. علي فرج يتوج ببطولة "أوراكل نت سويت" للاسكواش     المرور يعيد فتح شارع يوسف عباس بمدينة نصر بعد انتهاء الأعمال الإنشائية     زى النهاردة.. شاهد بـ"تنظيم أجناد مصر": أصبت بشظايا فى انفجار دار القضاء    

رياضة محلية » الشروق

وزير الرياضة يلتقي برئيس الاتحاد الدولي لليد على هامش افتتاح الأولمبياد

التقي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد ، والسفير المصري باليابان السيد أيمن كامل وعدد من ممثلي السفارة ، وذلك علي هامش افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في بداية اللقاء.

وأكد رئيس الاتحاد الدولي لليد حرصه علي لقاء أشرف صبحي للاطمئنان علي البعثة المصرية بطوكيو وبخاصة منتخب كرة اليد ، متمنيًا التوفيق للمنتخبات المصرية المشاركة في الأولمبياد.

وقدم الدكتور أشرف صبحي الشكر والامتنان لرئيس الاتحاد الدولي لليد وحرصه على حضور مران المنتخب وموزارته قبيل المواجهة المرتقبة مع منتخب البرتغال غداً السبت الموافق 24 علي صالة يويوجو خلال منافسات أولمبياد طوكيو.

كما توجه وزير الرياضة للسفير المصري باليابان علي المجهودات المبذولة مع البعثة المصرية بطوكيو، وتسهيل كافة الإجراءات لهم، وتنسيق اللقاءات الرسمية لوزير الشباب والرياضة . وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته بالتوفيق للبعثة المصرية ، وتقديم أداء مميز في جميع المنافسات التي ستشهد تنافسًا كبيرًا بين أفضل الرياضيين المشاركين من مختلف دول العالم ، وتحقيق ميداليات اوليمبية.

فيما أكد أيمن كامل، سفير مصر في اليابان أن البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو على ما يرام وبصحة جيدة ويتم إجراء مسحات يومية لأفرادها للتأكد من سلامتهم، وفقا للاجراءات الاحترازية اليابانية والاشتراطات التي تطبقها اللجنة الأوليمبية.


بتاريخ:  2021-07-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل