أخر الأخبار » العربي

رادوكانو تتخلى عن المدرب الذي قادها إلى المجد.. تعرف إلى الأسباب

 

أعلنت لاعبة التنس البريطانية إيما رادوكانو، عن القطيعة مع مدربها البريطاني أندرو ريشاردسون، وذلك بعد أسبوعين فقط من التتويج ببطولة أميركا المفتوحة التي تعتبر من أكبر المفآجات التي عرفتها بطولات "غراند سلام".

وقالت اللاعبة البريطانية في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، نها ستحاول التعاقد مع مدرب جديد تكون له دراية أكبر في دورات "غراند سلام" حتى تستفيد من خبرته، لتضع بالتالي حداً لتجربة دامت عديد السنوات، لكن التوقيت الذي اختارته لإنهاء مهمة مدربها يبدو غريباً، بعد التجربة الناجحة التي عاشها الثنائي منذ أسبوعين.

وأضافت مفاجأة موسم التنس في العالم: "بعد أن واجهت أفضل اللاعبات في العالم، ترسخ لدي قناعة بأن النجاح في التنس مرتبط بالتعامل مع مدرب له خبرة كبيرة بمثل هذه المسابقات، وشارك في هذه البطولات ويعرف صعوبة المهمة حتى أستفيد من رصيده من التجربة".

وكان أندرو، قد شرع في تدريب النجمة البريطانية منذ أن كانت في سن 10 أعوام، وهو من ساهم بشكل كبير في بروزها، ويملك تجربة في كلّ البطولات الكبرى عندما كان لاعباً، ولكنّه تميز أساساً في منافسات الزوجي.

وكانت رادوكانو، قد أحدثت مفاجأة كبرى عندما توجت ببطولة أميركا المفتوحة وهي في سن 18 عاماً، بعد أن تخطت عقبة منافسات من أعلى مستوى لتحصد أهم لقب في مسيرتها.


بتاريخ:  2021-09-24


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل