صحة وطب » الشروق

إجراء الكشف الطبي على 779 مترددا في قافلة طبية بحديقة العائلات بفوه

نظمت مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الجمعة، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، قافلة طبية بحديقة العائلات بفوه لتوقيع الكشف الطبي على الأهالى وصرف العلاج بالمجان، تأكيداً لوصول الخدمة الطبية لأهالي المحافظة بإشراف الدكتورة سوسن سلام وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، ووائل فرج رئيس مركز ومدينة فوه.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، الشكر للاطقم الطبية، ولأهالي فوه لاستجابتهم الدعوة التي وجهت لهم للاستفادة من خدمات القافلة.

وضمت عدد من التخصصات "الباطنة والأطفال والعظام والجلدية والنساء والتوليد والرمد والجراحة العامة والأنف والأذن والأسنان" إلى جانب معمل التحاليل الطبية وفيروسc وشهدت القافلة إقبالا كبيرا من الأهالي.

وقعت الكشف الطبي على 779 مترددا، بالإضافة إلى عمل التحاليل الطبية وعمل تقارير، وتحويل عدد من المرضى لأقرب مستشفى لاستكمال العلاج.

كما تم صرف جميع الأدوية للمرضى المترددين على القافلة بالمجان من صيدلية القافلة إلى جانب تدشين عدد من ندوات الثقافة الصحية عن الأمراض المعدية وخاصة فيروس كورونا المستجد، وتحويل6 حالات لإجراء عمليات رمد مياه بيضاء بالقاهرة.


بتاريخ:  2021-09-24


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل